Select language / زبان خود را انتخاب کنيد

نامه شام تطلق “حملة انتخابية” جديدة: انتخبوا الجنرال الإيراني قاسم سليماني رئيساً لسوريا وبشار الأسد نائباً له

Poster_Vote_QS_JPG_ARABIC_LowResolution_May2014طهران، 24 أيار/مايو 2014 – أطلقت حملة (نامه شام) اليوم “حملة انتخابية” تدعو فيها لانتخاب الجنرال الإيراني قاسم سليماني رئيساً لسوريا وانتخاب الرئيس السوري الحالي بشار الأسد تائباً له.

الجنرال قاسم سليماني هو قائد سباه قدس، وهو فيلق من سباه باسداران (الحرس الثوري الإيراني) يتحكم بقوات نظام الأسد وبسياساته واقتصاده. كما أن القوات التابعة لسباه باسداران، حزب الله اللبناني والميليشيات العراقية، هي من يخوض كل المعارك الكبرى في سوريا اليوم.

وكان الأسد قد رشّح نفسه لولاية ثالثة في الانتخابات الرئاسية المثيرة للجدل، والمزمع إجراؤها في 3 حزيران/يونيو 2014، على الرغم من معارضة واسعة لها ورغم أن البلاد في حالة حرب.

وتهدف حملة (نامه شام) لـ “انتخاب” الجنرال قاسم سليماني إلى تسليط الضوء على الانتخابات الزائفة ودور النظام الإيراني في سوريا.

للمزيد من الأسئلة:

يُرجى الاتصال بالناطق الرسمي باسم (نامه شام) حسين أمير على بريدنا الإلكتروني: [email protected]

ملاحظات للمحررين:

1- تجدون شرحاً وافياً لدوافع الحملة الانتخابية وظروفها، بالإضافة إلى برنامج قاسم سليماني الانتخابي وملصق حملته الانتخابية الساخرين، على الرابط
http://tinyurl.com/nv4tvok
وتجدون هناك الكثير من المقتبسات التي يمكن استخدامها.

2- (نامه شام)، أو “رسائل من الشام” بالفارسية، مجموعة من الناشطين والصحفيين-المواطنين الإيرانيين والسوريين واللبنانيين الذين يعملون للتعريف بدور النظام الإيراني وسياساته في سوريا. وتقوم المجموعة، بالإضافة إلى تنظيم التظاهرات والحملات، بمراقبة وتفنيد الدعاية الإعلامية المساندة للنظام السوري التي يديرها النظام الإيراني ووسائل إعلامه. كما تُصدر المجموعة تقارير إخبارية وتعليقات وتحليلات عن أهم الأحداث في سوريا من وجهة نظر إيرانية مستقلة، باللغتين الفارسية والإنكليزية. ليست هناك أية وسيلة إعلامية إيرانية أخرى تقوم بهذا العمل. للمزيد من المعلومات عن (نامه شام)، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني: www.naameshaam.org وصفحتنا على فيسبوك:  https://www.facebook.com/pages/Naame-Shaam/438772749584524.

اترك رداً